مشكلة جنسية لعروسةجديدة

انا متزوجة من 8 شهور فقط مشكلتي انني ... بصراحة لاعرف كيف يمارس الجنس الصحيح وزوجي لاحظ ذلك لانة متزوج بزوجة اولي ويسألني بعدالعملية هو وصلت الي النشوة واقول نعم وانا لاشعر باي شي نهائيا والان هو يقول طيب انا لااشعر بانقبصات الرحم علي العضوة الذكري عندي وهو لايستمتع معي وانا لاافهم ماذا يقصد بانقبضات وقت الجماع علي العضوة الذكري ويقول لي لابد من ان تعرفي وتتمرني علي كيف الانقبضات حول العضوة الذكري وانا لااعرف كيف افعل ذلك ساعدوني فان جدا متضايقة ولااريد انا لايستمتع معي وانا عروسة ويستمتع مع الزوجة الاولي فهذا جدا يضايقني ولاعرف ماالمقصود كيف افعل ذلك وانا لاشعر بالرعشة الا في احيانا قليلا ..... واشعره بانني متفاعلة معة وانا غير متفاعلة وغير مستمتعة
ساعدوني ارجوكم . 

============================================================================
زواج مبارك , أسأل الله لكما الذرية الصالحة !!!

إن نجاح عملية الجماع بين الزوجين شرط من شروط الحياة الزوجية السعيدة و لإتمام هذه

العملية يتوجب على كل من الزوجين معرفة ما له و ما عليه و مساعدة كل منهما الآخر للوصول

بهذه العملية الى ما هو مطلوب.

الحالة النفسية تلعب دور و ربما كان لها الدور الأكبر في هذه العملية أرى بضرورة المناشقة و التقيَم

عقب الإنتهاء و معرفة ما هو ممتع لكل طرف!!!

إطلبي من زوجكِ ان يساعدك بما أنه متزوج من قبل, فكري دائماً بما هو ايجابي و ثقي بنفسك أكثر

و لا أنصحك ابداً ان تطلعي أحد (من الأهل او الصديقات) او اي أحد على ما هو بينك وبين زوج

___________________________

و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على نبيه الكريم

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق