حل مشكلة متصفح اكسبلورر 7 والصفحة الإفتراضية RunOnce

بسم الله الرحمن الرحيم




انا اسمعت بمشكلة بطئ النت و اكتير بيشتكوا منها و انا دايما بفوت ببروكسي امريكي علشان هيك ما حسيت بالمشكلة

انا جبت معي البرنامج و تحديثه و صورة موضحة الوا

بكل بساطة بمجرد ما تشغل البرنامج اديني الفرق الكبير بين السرعة الي قبل و السرعة الجديدة
ملاحظة:
البرنامج يعمل بفاعلية كبيرة على الانترنت اكسبلور و تسريع المسنجر فقط

صورة البرنامج



طريقة العمل
شغل البرنامج"لا يحتاج الى تنصيب" ثم انتظر اقل من 20 ثانية ثم ابدأ بالتصفح





واي استفسار بخصوص البرنامج انا موجود



منقول للاهمية وانا برئ من كل من يستخدمو فيما يعصى الله

البرنامج موجود بالمرفقات

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق