حل مشكلة بطئ الجهاز

إذا كان كمبيوترك يعمل ببطء فأنت لست الشخص الوحيد الذي لديه هذه المشكلة. كثير من الناس فقط يذهبون لشراء ترقية للذاكرة الرام ، وبعضهم قد يشتري جهاز كمبيوتر جديد. كلاهما حل المشكلة ، ولكن حلول مكلفة. يمكنك تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاضطرار إلى شراء ترقية الذاكرة أو جهاز كمبيوتر جديد. وهنا بعض الأسباب لجعل الكمبيوتر يعمل ببطء ، وكيف يمكن اصلاحها. سريع!
الكمبيوتر بطئ جدا
الكثير من البرامج المثبتة اكثر من ذاكرة الكمبيوتر التي  يمكن ان يتعامل معها. هذه مشكلة مشتركة وعامة وهذا  السبب تلاحظه عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر  قد يسرع لفترة من الوقت ، لأنه يحرر الذاكرة مؤقتا عندما يتم إعادة تشغيل الكمبيوتر.
العديد من البرامج والألعاب والبرامج تم تثبيتها وإزالتها ، تاركه وراءهم الإدخالات عديمة الفائدة أو التسجيل غير الصالح في الرجستري . هذا يبطئ جهاز الكمبيوتر .
البرامج المدعومة إعلامياً اوماتسمى الادواري – Adware – وهي التي تشتغل, تظهر, أو تنزل إعلانات بشكل أوتوماتيكي لنظام الحاسوب بعد تنصيبها أو عند استعمالها. بعض برامج الأدوير يطلق ليها اسم سبايوير تخبئ نفسها على جهاز الكمبيوتر . وتبقي تتجميد ، أو تجعلك  تحصل على نوافذ اعلانية .
كيف يمكنك تسريع الكمبيوتر . فقط اتبع التعليمات التالية.
إزالة أية برامج غير مستخدمة أو قديمة من خلال جهاز الكمبيوتر ، سوف تحصل على مساحة حرة على القرص الثابت وتحرر بعض الذاكرة أيضا. هذا في حد ذاته ليس كافيا تحتاج لتنفيذ الخطوة التالية أيضا.
تشغيل مسح شامل للرجيستري  و تنظيف كامل عن طريق برنامج CCleaner .

twitter شارك هذه الصفحة :

شارك الصفحة في الفيس بوك
شارك الصفحة في صدي قوقل
شارك الصفحة في تويتر Twitter
تابعنا عبر خدمة الخلاصات RSS
تابع تعليقات المدونة عبر الـRSS

أضف بريدك للاشتراك بالقائمة البريدية

Delivered by FeedBurner

0 التعليقات:

إرسال تعليق